بالدروة جريمة بشعة راح ضحيتها شاب وأب لطفلين بدوار لكرارصة.

أخبار الشعب20 أكتوبر 20191٬190 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بالدروة جريمة بشعة راح ضحيتها شاب وأب لطفلين بدوار لكرارصة.
سعيد العالي

اهتزت، مدينة الدروة، مساء اليوم الأحد 20 اكتوبر 2019، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب في عقده الثالث وأب لطفلين بعد تعرضه لطعنة قاتلة بواسطة سكين من طرف ابن جاره المشهود له بالسلوك السيئة .

وأفاد مصدر مطلع، أن الجاني كان على خلاف بسيط مع الضحية الذي كان يستعد لزفاف أخته ، يفرغ الشاحنة من المشروبات الغازية ، قبل أن يوجه له طعنة قاتلة بواسطة سكين على مستوى الظهر، سقط إثرها مضرج في دمائه، قبل أن يغادر مسرح الجريمة إلى وجهة مجهولة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الضحية توفي فورا ، تم نقله على وجه السرعة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات ، بأمر من النيابة العامة المختصة.

وأضاف المصدر نفسه، أن عناصر الدرك الملكي بالدروة تباشر تحرياتها للوصول إلى الجاني، الذي اختفى عن الأنظار، لإيقافه وتقديمه للعدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق