بني ملال ..ايقاف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر مقرون بالاغتصاب.

اخبار الشعب1 نوفمبر 201989 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 9:12 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
بني ملال ..ايقاف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر مقرون بالاغتصاب.

اخبار الشعب /

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، يوم أمس الخميس، من شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، والثاني قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر مقرون بالاغتصاب.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت في أكتوبر المنصرم ببلاغ البحث لفائدة العائلة، مفاده اختفاء فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 سنة، نتيجة خلاف مع شقيقها، وهو ما استدعى تعميم الأبحاث في شأنها، وتكثيف التحريات الميدانية لتحديد مكان تواجدها، وذلك قبل أن تراجع مسكن عائلتها.
وأضاف المصدر ذاته أنه قد تم إخضاع الفتاة المذكورة للخبرة الطبية، قبل أن يتم شخصين، أحدهما قاصر، يشتبه في تورطهما في التغرير بالفتاة القاصر وتعريضها لاعتداء جنسي.
وأشار البلاغ إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت المراقبة فيما تم وضع المشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي ما زال مستمرا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كل الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.map

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق