“بوترينة” تودي بحياة عامل بناء بمدينة شيشاوة

Elmorjani Mehdi17 مارس 202447 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“بوترينة” تودي بحياة عامل بناء بمدينة شيشاوة

أخبار الشعب/

 

 

 

في حادث مأساوي لقي عامل بناء، في عقده الخامس، مصرعه صباح اليوم الجمعة 15 مارس الجاري، بعدما سقط عمود اسمنتي على رأسه، أثناء عمله بورش لبناء قسم للتعليم الأولي داخل المدرسة الإبتدائية البوصيري بحي القدس بمدينة شيشاوة.

وعلمت جريدة أخبار الشعب من مصادر مطلعة أن الضحية البالغ من العمر قيد حياته حوالي 52 سنة متزوج وينحدر من جماعة ايغود باليوسفية ويسكن بدور بولخراس بجماعة المزوضية، يشغل عاملا بالشركة نائلة هذه الصفقة، وإثر هذا الحادث أصيب بجروح بليغة على مستوى الرأس وفي أنحاء متفرقة من جسمه، فارق الحياة على إثرها بعين المكان.

وفور علمها بالحادث انتقلت إلى عين المكان قائدة الملحقة الجنوبة بمدينة شيشاوة وأعوان السلطة وعناصر الشرطة بشيشاوة ورجال الوقاية المدنية، التي فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق