بوسكورة..ايقاف شخص استغل مسكنا جديدا لم يتعدى شهرا بإحدى دواوير بوسكورة إلى ما يشبه معملا لصناعة وتقطير ماء الحياة “الماحيا”

اخبار الشعب14 أكتوبر 2019265 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بوسكورة..ايقاف شخص استغل مسكنا جديدا لم يتعدى شهرا بإحدى دواوير بوسكورة إلى ما يشبه معملا لصناعة وتقطير ماء الحياة “الماحيا”

 

أخبار الشعب/

وضعت عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي لسرية بوسكورة إقليم النواصر ، يدها على شخص يبلغ من العمر 30 سنة والمنحدر من منطقة اولاد سعيد، استغل مسكنا جديدا لم يتعدى شهرا بإحدى دواوير بوسكورة إلى ما يشبه
معملا لصناعة وتقطير ماء الحياة “الماحيا” من أجل بيعها بالجملة “للكرابة” خارج المنطقة كسيدي رحال ليساسفة وبعض الجماعات المجاورة .
وقد تم حجز كميات مهمة اكثر 600 لتر من هذه المادة الكحولية بالإضافة إلى مجموعة من الوسائل والمعدات التي كان الموقوف يستعملها في العملية (طنجرات، براميل)، والمتهم الموقوف حسب مصدرنا له عدة سوابق عدلية حالة العود متزوج اب لطفلين وقد ثم وضعه تحث الحراسة النظرية في انتظار إحالته على وكيل الملك لمحكمة عين السبع بعد إنهاء البحث معه
للاشارة تشهد منطقة بوسكورة حملات تطهيرية عرفت اعتقال عدة اشخاص مبحوث عنهم شكلت ارتياح كبير لدى الساكنة لكنها تبقى غيركافية بالرغم من حماس قائد السرية ومساعديه بكون المنطقة شاسعة و عناصر الدرك الملكي غير كافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق