تارودانت … طفلة بريئة عمرها (6) سنوات تتعرض لجريمة إغتصاب من طرف وحش بشري بأولاد برحيل إقليم تارودانت.

اخبار الشعب1 يونيو 2020546 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تارودانت … طفلة بريئة عمرها (6) سنوات تتعرض لجريمة إغتصاب من طرف وحش بشري بأولاد برحيل إقليم تارودانت.

 

اخبار الشعب/ابراهيم عزيز

إعتقلت يوم امس اﻷحد 31/ماي 2020 عناصر الدرك الملكي بأولاد برحيل بإقليم تارودانت ، وحش بشري عديم الضمير وأﻹنسانية المتورط في تهمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر (6) سنوات ، وقد تم ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة باستئنافية أكادير .

وعلمت مصادر أخبار الشعب أن هذا الوحش اﻵدمي، من المنتظر أن يتم عرضه على محكمة الإستئناف بمدينة اكادير، يوم اﻷحد 31 ماي الجاري ، وصرحت نفس المصادر أن المتهم قام قبل يومين بإستدراج الطفلة المسكينة من قلة حيلتها وضعفها بأساليب ملتوية وشيطانية إلى أحد البيوت المهجورة، و من تم قام باغتصابها بوحشية و بلا رحمة ، إلى أن إفتض بكارتها ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد عجل بنقلها إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت ، و الذي رفض إستقبالها من هول الجريمة النكراء . و فرض القانون المعمول به في هذا الباب . وصرح لها بالدخول إلا بعد تدخل الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف باكادير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق