تطوان..إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات على متن قارب ترفيهي يحمل علم دولة أجنبية.

أخبار الشعب2 سبتمبر 2022122 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان..إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات على متن قارب ترفيهي يحمل علم دولة أجنبية.

 

اخبار الشعب/

 

خبـــر

تمكنت عناصر الشرطة بالميناء الترفيهي مارينا اسمير بمدينة تطوان، زوال اليوم الجمعة 2 شتنبر الجاري، من إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات على متن قارب ترفيهي يحمل علم دولة أجنبية.

وكانت إجراءات المراقبة الحدودية التي تباشرها عناصر الأمن الوطني قد مكنت من توقيف مواطن من جنسية إسبانية، يبلغ من العمر 63 سنة، وهو في حالة تلبس بمحاولة تهريب تسعين (90) كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن قارب للترفيه كان يستعد للإبحار نحو أحد الموانئ الأوروبية.

كما أسفرت إجراءات التفتيش داخل شقة بنفس المنتجع السياحي كان يستغلها المعني بالأمر، عن حجز العشرات من المعلبات المعدنية الفارغة وآلة ميكانيكية للضغط، يشتبه في استخدامها في تلفيف المخدرات داخل المعلبات المعدنية وتقديمها بشكل مضلل على أنها مواد استهلاكية.

وقد تم اخضاع المواطن الأجنبي الموقوف لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذا النشاط الإجرامي، وكذا رصد امتداداته المحتملة على الصعيدين الوطني والدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق