تطوان .. الأمن يعتقل مستخدم داخل بنك سطا على 180 مليون سنتيم

CHIOUI Mohammed11 يناير 202391 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2023 - 12:12 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
تطوان .. الأمن يعتقل مستخدم داخل بنك سطا على 180 مليون سنتيم

الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الاعلامية ، أن المصالح الأمنية بولاية أمن تطوان، أحالت مستخدما بأحد البنوك بالمدينة على النيابة العامة المختصة بقضايا جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالرباط. وتم الاستماع إلى المعني من طرف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، قبل إحالته على القاضي المكلف بالتحقيق بقسم جرائم الأموال، الذي قرر إيداعه سجن العرجات في انتظار الشروع في استنطاقه حول التهم الموجهة إليه والمرتبطة باختلاس أموال عامة وخاصة والتزوير في محررات رسمية.

وتورط المتهم، المزداد سنة 1996 بفاس، في المحظور، بعدما استباح أموالا وودائع مالية كانت موضوعة تحت تصرفه ناهزت قيمتها 180 مليون سنتيم.

وكشفت تحقيقات إدارية داخلية أنجزتها لجنة مركزية من المؤسسة البنكية المعنية عن ثقوب مالية بحساباتها، ما دفعها إلى إحالة الملف على النيابة العامة بالرباط، التي أمرت بدورها الفرقة الجهوية للشرطة القضائية المتخصصة في الجرائم المالية بولاية أمن القنيطرة بفتح تحقيق قضائي، انتهى بالمستخدم، أول أمس الاثنين، بسجن العرجات بتهمة اختلاس أموال عامة وخاصة وتزوير محررات رسمية.

وحسب ما أوردته الأخبار، فقد وجد المدير نفسه في وضع حرج بعدما عجز عن تبرير اختلالات مالية بالجملة طالت حسابات المؤسسة البنكية وودائع الزبناء خلال الفترة الممتدة بين سنتي 2021 و2022، مشمولة بعمليات تزوير وصفت بالخطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق