تمارة:العثور على جثة قاصر بها طعنة سكين بعمارات الشعبي

MOSTAFA CHAAB3 يونيو 202249 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2022 - 10:24 مساءً
MOSTAFA CHAAB
حوادث
تمارة:العثور على جثة قاصر بها طعنة سكين بعمارات الشعبي

 

الشعب/ابراهيم افقير

 

تعود وقائع الحادثة حسب تصريحات الشهود ، أن الطفل كان يتواجد بشقة أسرته بمفرده بعد عودته من المدرسة ، حيث سمع الجيران ذوي صراخ مفاده” عتقوني عتقوني” و بعدما محاولة الجيران فتح الباب الذي كان مقفل من الداخل لكن دون نتيجة، مما استدعى ضرورة
الاتصال بوالده حيث التحق الى عين المكان ، فوجد ابنه مرميا على الأرض وسط الدماء التي غمرت المكان ، بعد ذلك تم الاتصال بالوقاية المدنية و رجال الشرطة التي حضرت الى الشقة السكنية على وجه السرعة بمختلف أنواعها القضائية والعلمية ،مما شكل حالة استنفار أمني و هلع وسط ساكنة مجموعة 7 بحي الفردوس ( عمارات الشعبي بالقرب من الشيݣة مسيرة 2 تمارة ) للحضور الى عين المكان لمعاينة الحادث و معرفة ملابسات الواقعة و تم نقل القاصر الى المستشفى الإقليمي على وجه السرعة .
و لحد الان لازلت ظروف الحادث غامضة في انتظار انتهاء البحث الذي باشرته فرقة الشرطة العلمية التي قامت بفتح تحقيق بأمر من النيابة العامة على وجه السرعة ولا تزال اسباب الحادث مجهولة لحد الٱن، وللإشارة فإن المنطقة الامنية بتمارةبهذه الاحياء تقوم بمهامها على أحسن وجه من اجل ضمان امن وسلامة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق