عناصر أمن حي القدس تطيح باللص محترف في سرقة النساء قرب مقهى أفريكانا

MOSTAFA CHAAB28 سبتمبر 2022259 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عناصر أمن حي القدس تطيح باللص محترف في سرقة النساء قرب مقهى أفريكانا

 

 

اخبار الشعب/ محمد رزا:

تمكنت عناصر الأمن بمنطقة حي القدس بسيدي البرنوصي اليوم الأربعاء من إسقاط أحد اللصوص المحترفين في سرقة الهواتف واستهداف الفتيات بالخصوص.

وحسب المعطيات التي استقتها جريدة أخبار الشعب من مصادر أمنية، فقد تعبأ أفراد الأمن بالدائرة 37 بحي القدس خلال الأيام القليلة الماضية على إثر معلومات دقيقة وشكايات متتالية لتنصب كمينا لهذا اللص بالقرب من مقهى أفريكانا بالمنطقة ذاتها بعدما انتشل هاتفا نقالا لإحدى الفتيات وهم بالفرار، ليُفاجأ بعدد من أفراد الأمن وهم يحاصرونه ويضعونه رهن الاعتقال.

واتضح من خلال التحريات وتعميق البحث، أن هذا الشخص محتال ونصاب يقوم بحبك خطط لاستدراج ضحاياه من الفتيات بحيث يتواصل معهن أولا عبر وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والانستغرام، ثم يوهمهن بأنه يستطيع أن يوفر لهن فرصة عمل، ويضرب لهن موعدا في أحد شوارع حي القدس بعدما يؤكد عليهن ضرورة اصطحاب نسخة من بطاقة التعريف الوطنية وذلك حتى لا تنكشف خدعته الماكرة، وبالتالي يتمكن من الإيقاع بهن وسلبهن الهواتف وإطلاق ساقه للريح بعد ذلك.

كما أبان التحقيق أن اللص الذي يبلغ 26 سنة من العمر يوقع بضحاياه بعيدا عن المنطقة التي يقطن بها حي آناسي حتى يظل بعيدا عن الأعين التي قد تتعرف عليه.

وبذلك فإن يقظة أمن حي القدس بالدائرة 37 تكون قد خلصت المنطقة من لص محترف في ظرف وجيز، وأنهت فصول الترويع التي كانت تترصد الفتيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق