تيط مليل / سرقة مسدس لدركي يستنفر القيادة العليا الدرك الملكي

اخبار الشعب16 نوفمبر 20191٬128 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تيط مليل / سرقة مسدس لدركي يستنفر القيادة العليا الدرك الملكي

 

أخبار الشعب/سعيد العالي

افاد مصدر لجريدة ” أخبار االشعب ” ،ان القيادة الجهوية لدرك الدار بيضاء تعيش استنفار امني غير مسبوق مند فجر اليوم السبت 15/11/2019 وذالك بعد ورد عليها خبر سرقة سلاح ناري لمساعد يعمل بالمركز القضائي بسرية عين السبع الكائنة بتراب طيط مليل نواحي الدار البيضاء .

واضافت المصادر ذاتها ان مكان سرقة السلاح الناري عرف إنزال امني غير مسبوق على مستوى إقليم مديونة وبرشيد ،حيث حل كل من المفتش العام لجهاز الدرك وكبار المسؤولية الآمنين للبحث والتقصي بالاستعانة بالكلاب المدربة والحوامات والعشرات من السيارات المجهزة من اجل البحث والتقصي في هذه الواقعة الغريبة التي هزت أركان القيادة الجهوية لدرك الملكي بكل من الدار بيضاء و سطات ،مضيفة ان الأجهزة الأمنية شنت حملة واسعة النطاق بتراب عمالة مديونة و الدروة بعد أن بلغ عون سلطة الجهات الأمنية بالعثور على السيارة موضوع السرقة بدوار بطيوة التابعة لإقليم برشيد ،

ولا زال إستنفار امني كبير للبحث عن المتهم أو المتهمين المفترضين في واقعة سرقة سلاح وظيفي .
وقالت المصادر نفسها ان ظروف وملابسات سرقة السلاح الناري لمساعد بالدرك لازالت مجهولة لحدود الساعة ،وذالك في انتظار نتائج التحقيق الذي يشرف عليه الجنرال مصطفى الحمداوي مفتش الدرك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق