جرائم السرقة تهدد سكان مدينة الهرهورة: النداء للأمن لإلقاء القبض على السارق المستفز

houcine Sabri18 فبراير 2024328 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جرائم السرقة تهدد سكان مدينة الهرهورة: النداء للأمن لإلقاء القبض على السارق المستفز

 

اخبار الشعب/ علاء الدين دبيش

تعيش سكان مدينة الهرهورة في حالة من الرعب والقلق بسبب جرائم السرقة التي قام بها “شفار أنيق” خلال الشهر ونصف الماضي. السارق لا يقتصر على سرقة السيارات فحسب، بل أيضاً خرب عدة ممتلكات في مناطق مختلفة من المدينة.

المواقع المتضررة تشمل شاطئ سيدي العابد، وتجزئات سهب الذهب وبتهوفن والإقامات الزرقاء CGi، إلى جانب Le chalet والحسن الثاني. يعيش السكان في حالة من الرعب والقلق، ويتطلعون إلى التدخل السريع للأجهزة الأمنية لاستعادة الأمان والاستقرار في حياتهم اليومية.

تطالب السكان الأمن بالقبض على هذا السارق الذي أثار الهلع في المدينة الجميلة، مع التركيز على حماية الشخصيات المهمة التي تعيش أو تزور المدينة بشكل يومي. يتعين على الأجهزة الأمنية اتخاذ إجراءات فورية للتصدي لهذه التهديدات واستعادة الأمان في الهرهورة.

سنعود للموضوع لتفاصيل إضافية لاحقًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق