جرحى وقتلى في حادثة سير بمنعرجات الطريق الرابطة بين أيت بوولي وأيت بوكماز

Elmorjani Mehdi17 مارس 2024377 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جرحى وقتلى في حادثة سير بمنعرجات الطريق الرابطة بين أيت بوولي وأيت بوكماز

أخبار الشعب/عبد الحفيظ اعميسي

 

 

 

وقعت اليوم حادثة سير ميمتة بإقليم ازيلال وتحديدا في الطريق الرابطة بين أيت بوولي وايت بوكماز إثر انقلاب سيارة للنقل المزدوج كانت تقل ركابا معظمهم من الأساتذة والتلاميذ كانوا مستقلين المركبة قصد التنقل بغرض استئناف الدراسة يوم غدا الإثنين،وحسب معطيات اولية فقد خلف الحادث مصرع 10 قتلى فيما أصيب ٱخرون بجروح متفاوتة الخطورة هذا وقد صرح شهود عيان ان الحادث وقع إثر نزول السائق بغرض تقديم المساعدة لأحد الأجانب دون أن يوقف تشغيل المحرك مما تسبب في تدحرج السيارة نحو المنحدر وسقوطها بسفح الجبل،وفور علمها بالحادث فقد تجندت السلطة المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي وعامل عمالة أزيلال من أجل الوقوف على ظروف وحيثيات الحادث ونقل الأموات إلى مستودع الأموات ونقل الجرحي إلى المستشفى بغرض تلقي العلاجات اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق