جريمة بشعة راحت ضحيتها أربعينية من البئرالجديد.  

MOSTAFA CHAAB1 نوفمبر 2023656 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جريمة بشعة راحت ضحيتها أربعينية من البئرالجديد.  

 

اخبار الشعب : نزهة الصوابي

 

عرفت دوار دار 40 اليوم التلاتاء على واقع جريمة بشعة راحت ضحيتها أربعينية بحيث عثرت المصالح الدرك الملكي صباح اليوم بدار 40، على جثة شابة في عقدها الثالث، تنحدر من مدينة البئر الجديد سقطت ضحية جريمة قتل بشعة، من مجرم بعدما قام بقطع رأسها .

المجرم لازال فارا لحد الساعة .

و حسب مصادر لجريدة ” اخبار الشعب” ، فإن المنطقة حيث وجدت الجثة، تعتبر وكرا لمهربي المخدرات و الممنوعات و مروجي البوفا و ماء الحياة.

كما ان الضحية التي تشتغل مياومة (بالموقف) تنحدر من الدرب الجديد (درب دراعو) من أسرة فقيرة.

 

و بذلك تفتح هذه الجريمة البشعة الحديث على ضرورة محاربة المتاجرة بالممنوعات و الخمور و غيرها من المخدرات التي تعتبر سببا مباشرا لوقوع مثل هذه الجرائم.

و من هذا الباب نناشد وحدات الدرك الملكي تكثيف دورياتها بتلك المنطقة و توقيف كل من سولت له نفسه المتاجرة بحياة الناس، و جلب الممنوعات و المتاجرة فيها.

 

و ذلك إسوة برجال مفوضية الشرطة بالبئر الجديد، و حملاتهم المكثفة التي أدت إلى اجتثات منابع المتاجرة بالمخدرات، و توقيف كل من سولت له نفسه التلاعب بحياة المواطنين، و بالتالي القضاء على مسببات الجريمة و الحد منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق