حادثة سير تخلف سبعة جرحى إصابة بعضهم جد خطيرة وإدارة المستشفى تؤكد قيام أطقم المستشفى بالواجب

Elmorjani Mehdi31 مارس 202460 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حادثة سير تخلف سبعة جرحى إصابة بعضهم جد خطيرة وإدارة المستشفى تؤكد قيام أطقم المستشفى بالواجب

اخبار الشعب/

 

 

 

وقعت يومه السبت 30 مارس 2024 ، حادثة سير خطيرة بالطريق الرابطة بين ازيلال و بين الويدان pk77 على مستوى دوار اخرخوضن ، خلفت سبعة جرحى تلميذتين 14 و 16 سنة و طفل دو 3 سنوات مصاب بجروح وكسور خطيرة و رجلين أحدهما رجل أمن والثاني ستيني و سيدتين تم نقلهم للمسشفى الاقليمي بأزيلال بحضور الدرك الملكي و الوقاية المدنية و القوات المساعدة وتتبع ميداني للسلطات المحلية .

 

وخلال تتبعنا لوصول المصابين الى المستشفى الإقليمي لازيلال لاحظنا الحركية الكبيرة التي عرفتها أروقة المستشفى ووقوف مديره الدكتور حمزة على كل صغيرة وكبيرة فيما يخص استقبال وتوجيه المصابين وعائلاتهم،

 

حيث أكد مدير المستشفى الإقليمي لازيلال ، انه بمجرد علمنا بهذا الخبر المحزن جندنا كل الاطقم الطبية والتمريضية ووضعت في حالة تأهب ورهن الاشارة للقيام بواجبها مؤكدا أن الجميع يعمل على توفير العلاجات الضرورية للحالات التي سيتم التكفل بها محليا وهي خمسة حالات تتضمن تدخلات جراحية فيما سيتم نقل حالتين على وجه السرعة إلى إحدى المستشفيات الجامعية او الجهوية نظرا لخطورة إصابتهما التي تتطلب تجهيزات طبية جد متطورة ودقيقة لتتبع حالتهم الصحية ،مشيرا الى ان الإدارة خصصت مساعدات اجتماعية لتتبع الحالة النفسية للمصابين ولعائلاتهم للعمل على رفع معنوياتهم ومساعدتهم على تجاوز وقع الصدمة ومخلفات الحادثة .

 

والشهادة لله أن إدارة المستشفى وباقي العاملين به كانوا المستوى وحاولوا التخفيف من معاناة المصابين وعائلاتهم متمنين للجميع الشفاء العاجل وموجهين نداء الى كل مستعملي الطريق من أجل مزيد من الحذر وضرورة احترام قانون السير . عن أزيلال الاخبارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق