خطير … المصالح الأمنية لولاية أمن أكادير تتمكن من اعتقال أخطر مجرم بمنطقتي انزا وتدارت. …

اخبار الشعب1 أكتوبر 2019173 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 - 10:45 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
خطير … المصالح الأمنية لولاية أمن أكادير تتمكن من اعتقال أخطر مجرم بمنطقتي انزا وتدارت. …

 

اخبار الشعب /

 

تمكنت عناصر فرقة الدراجين مدعومة بالفرقة السياحية ورئيس المنطقة الأمنية بولاية أمن أكادير من إيقاف أحد أخطر المجرمين بأنزا وتدرات ، حيث تم إيقافه بمقربة من الميناء بعد تدخل محكم لفرقة الصقور تحت إشراف رئيس الفرقة ورئيس المنطقة الأمنية بأكادير .
( السح….. ) يعد من بين أخطر المجرمين الذين روعو المنطقة بإحترافه السرقة بالخطف والتهديد بالسلاح الأبيض وسرقة السياح المتوافدين على قصبة أكادير أوفلا وطريق الغزوة ، وكذلك سبق له إختطاف فتاة بشاطئ أنزا وإحتجازها سنة 2018 .
جاءة هذه العملية بعد دراسة الأماكن التي يتوافد عليها الجاني ونصب كمين محكم لإيقافه وتقديمه للعدالة ، حيث تمت إحالته على الشرطة القضائية لتعميق البحث معه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق