خطير حادثة سير مميتة باقليم تارودانت ترسل دركيا وعشرات العمال الزراعيين للمستشفى، وسيدة تلقى حتفها بعد الحادث المروع.

اخبار الشعب5 أكتوبر 2019258 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير حادثة سير مميتة باقليم تارودانت ترسل دركيا وعشرات العمال الزراعيين للمستشفى، وسيدة تلقى حتفها بعد الحادث المروع.

 

أخبار الشعب/

وقعت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 5 أكتوبر 2019، حادثة سير خطيرة بالطريق السريع الرابط بين أكادير وتارودانت على مستوى جماعة المهادي بسبت الكردان نجمت عن إصطدام قوي بين سيارة كان يقودها دركي وسيارة أخرى من نوع “بيكوب” كانت تقل عمالا زراعيين.
و ذكرت مصادر مطلعة لجريدة رصد الدراركة أن الدركي الذي يعمل بمركز الدرك الملكي بسبت الكردان إصطدم بسيارة من نوع بيكوب كانت تقل عمالا زراعيين وتسير في نفس الإتجاه ما تسبب في إصابة حوالي 16 عاملا بجروح متفاوتة الخطورة بالإضافة إلى الإصابات البليغة التي تعرض لها الدركي.
وأضافت مصادرنا، أنه، و فور وقوع الحادثة الخطيرة هرعت مصالح الدرك الملكي بكل من سبت الكردان وتارودانت إلى عين المكان حيث تم نقل الضحايا من بينهم الدركي نحو المستشفى عبر مجموعة من سيارات الإسعاف التي حلت بعين المكان. كما تم فتح تحقيق في الحادثة لترتيب المسؤوليات.

ذات المصادر أضافت أن سيدة كانت بمعية العمال الزراعيين توفيت بالمستشفى متأثرة بالجروح التي أصيبت بها فيما لازالت الحالات الأخرى تحت المراقبة الطبية المكثفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق