خطير … حقائق صادمة في جريمة قتل بشعة بمنطقة عين حرودة .

اخبار الشعب22 أكتوبر 2019262 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير … حقائق صادمة في جريمة قتل بشعة بمنطقة عين حرودة .

 

اخبار الشعب /

عرفت مدينة الدار البيضاء وبالضبط بإقامة أيوب وسط منطقة عين حرودة وقوع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها رجل جراء تلقيه طعنات غادرة من ابنه بواسطة السلاح الأبيض ليقوم الجاني وهو شاب تلاتيني بتقطيع الجثة إلى أطراف ورميها بالعديد من المناطق القريبة من منطقة عين حرودة على مستوى شاطئ بالوما .وعند توصلها بالخبر حلت بمكان الجريمة عناصر الدرك الملكي والشرطة العلمية والتقنية وعناصر الوقاية المدنية ورجال السلطة المحلية حيت تم اعتقال الجاني الذي صرح لعناصر الدرك الملكي برميه لأطراف الجثة لتستمر رحلة البحث عن الأطراف المبتورة والتي دامت لساعات طويلة وحسب مصادر مطلعة فالسبب الرئيسي وراء هاته الجريمة النكراء يرجع بالأساس إلى مشاكل عائلية بين الأب وابنه جراء تعاطي هذا الأخير لحبوب الهلوسة بكميات كبيرة في حين لازالت مصالح الدرك الملكي تحاول تعميق البحث من الجاني للكشف عن ملابسات جديدة حول هذا الحادت الذي استنكرته ساكنة منطقة عين حرودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق