خطير …. خلاف بين الضحية والجاني يودي إلى جريمة قتل بشعة بحي المسيرة 1 بالدار البيضاء.

اخبار الشعب3 أكتوبر 2019259 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير …. خلاف بين الضحية والجاني يودي إلى جريمة قتل بشعة بحي المسيرة 1 بالدار البيضاء.

 

اخبار الشعب /

 

اهتز حي المسيرة 1 بالدار البيضاء على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بعدما تعرض للضرب والجرح على مستوى الرأس بواسطة أداة حادة ماتطلب نقله على الفور إلى مستعجلات مستشفى سيدي عثمان لكن القدر كان أقوى حيث توفي الضحية جراء النزيف الحاد.
وحسب مصادر مطلعة وفور توصل المصالح الأمنية بالخبر شنت هاته أمن حي مولاي رشيد وعلى رأسهم السيد رئيس المنطقة وعناصر الشرطة القضائية حملات تمشيطية بمجموعة من النقاط لتتمكن من اعتقال الجاني وهو من مواليد سنة 1982 و الذي كان على خلاف مع الضحية زيادة على حالة السكر الطافح التي كانت عليها. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء من أجل المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق