درك حد السوالم يوقع في قبضته أخطر عصابات المنطقة.

Elmorjani Mehdi15 فبراير 2024456 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
درك حد السوالم يوقع في قبضته أخطر عصابات المنطقة.

اخبار الشعب/نزار حبيب

 

تمكنت يوم الثلاثاء 13 فبراير الجاري عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي حد السوالم، من إلقاء القبض على شخصين ( م.د ) و ( ص.ع ) عمرهما حوالي 18 سنة ينحدران من دوار غولان جماعة السوالم الطريفية وبرفقتهما فتاة حامل عمرها حوالي 15 سنة، روعوا مدينة حد السوالم بأفعالهما الإجرامية.

وبتنسيق مع كل من قائد سرية برشيد بالنيابة ونائب قائد المركز الترابي حد السوالم والأمن الوطني للبئر الجديد وقائد قيادة السوالم الطريفية والقوات المساعدة، تمت محاصرة العصابة ولم يلقوا متسعا للهروب، حيث تم إقتيادهم للمركز الترابي وبحوزتهم الدراجة النارية ( بيكان ) التي كانت تستعمل في عمليات إعتراض سبيل المارة و السرقة والإعتداء بواسطة السلاح الأبيض وسلب أغراض المواطنين فيما لازال البحث جاريا عن جميع المتورطين في هذه الأفعال .

المعتقلين لهم عدة مذكرات بحث وطنية من طرف درك دار بوعزة وسيدي رحال الشاطئ وطماريس والأمن الوطني للبئر الجديد.

وقد نفدت العصابة العديد من العمليات الإجرامية بكل المناطق المذكورة وزرعت الرعب بين المواطنين وخاصة ساكنة حد السوالم بحكمها منطقة الصناعية ، حيث تمت سرقة 6 دراجات نارية ناهيك عن الهواتف وغيرها من الأغراض الشخصية والحالة النفسية التي خلفوها في صفوف المعتدى عليهم.

وبعد إنتشار خبر القبض على الجنات توافد المتضررون على مقر الدرك الملكي لحد السوالم وتم تعرف 10 أشخاص عليهم.

وتدخل هذه العملية في إطار الحملات الأمنية التي يشنها جهاز الدرك الملكي على تجار المخدرات والعصابات المتخصصة في السرقة .

هذه الحملات الأمنية لقيت إستحسانا كبيرا من طرف الساكنة ومطالبتها بإستمرار هذه الحملات والدوريات الليلية والضرب بيد من حديد على الخارجين عن القانون.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق