درك سطات يتمكن من تفكيك عصابة “الفراقشية ” روعت المنطقة

Elmorjani Mehdi4 مارس 202474 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
درك سطات يتمكن من تفكيك عصابة “الفراقشية ” روعت المنطقة

اخبار الشعب/خالد بلفلاح

 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسطات، وبإشراف من قائد السرية من تفكيك عصابة الفراقشية ، بعد إيقاف اثنين من المشتبه فيهم ،وحجز ما يقارب 300 رأس موزعة بين الأغنام والماعز والأبقار، فضلا عن سيارتين نفعيتين يشتبه في في استعمالهما في نقل المسروق ، حيث مازال البحث ساريا في حق عنصرين في حالة فرار بعد تحديد هويتهم .

وتعود تفاصيل تفكيك هذه الشبكة حينما تقاطرت العديد من شكايات مواطنين ينحدرون من القرى المجاورة لمدينة سطات مفادها تعرض ماشيتهم للسرقة في ظروف غامضة ، هذا ما عجل بعناصر الدرك الملكي بالقيام بالأبحاث والكمائن إلى أن توصلت إلى مكان إخفاء المواشي موضوع السرقة .

وأمرت النيابة العامة المختصة بسطات بوضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي التمهيدي وإيداع المسروق بالمحجز البلدي بسطات، في انتظار تتمة البحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق