رجال حرمو تمكنوا من حجز كمية كبير من القنب الهندي والمشروبات الكحولية بدوار أولاد الباشا بطيوة .

اخبار الشعب22 ديسمبر 2019629 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رجال حرمو تمكنوا من حجز كمية كبير من القنب الهندي والمشروبات الكحولية بدوار أولاد الباشا بطيوة .

 

أخبار الشعب/سعيد العالي

كشفت مصادر ” أخبار الشعب ” أن عناصر الدرك بالمركز الترابي بالدروة شنت حملات واسعة طالت نقط متفرقة من تراب جماعة قصبة بن مشيش وجاقمة وذلك استعدادا لاستقبال العام الجديد وضمان مرور مؤمن لاحتفالات رأس السنة.

في ذات السياق، أضافت نفس مصادر ” أخبار الشعب ” أن هذه الحملة الاستباقية التي نفذها عناصر الدرك الملكي على دوار اولاد الباشا قصبة بن مشيش ،  مكنت  من حجز ما يناهز أزيد من 4000 قنينة من المشروبات الكحولية وحجز 400 كيلوغرام من سنابل القنب الهندي كان بصدد توزيعها على زبناء باالدروة فيما المشتبه لاذ بالفرار الى وجهة مجهولة .

هذه الحملات التمشيطية الاستباقية لعناصر الدرك الملكي بمركز الدروة شملت مواقع متفرقة من الإقليم، وتندرج في إطار حرص قائد المركز للدرك الملكي بالدروة على توفير تغطية أمنية متوازنة استعدادا لاحتفالات نهاية السنة، من خلال توجيه تعليمات صارمة لرفع درجة اليقظة، الشيء الذي لا يتوانى قائد المركز في ترجمة هذه الاستراتيجية الاستباقية وتنزيلها ميدانيا بحرصه الشديد على الاشراف والتتبع المباشر لهذه التوجيهات.

هذا وكشفت نفس المصادر أن مركز الدروة عاش في الأسابيع الأخيرة على إيقاع اجتماعات ماراطونية حملت تعليمات جديدة ومبكرة لمختلف المصالح والأجهزة بخصوص الإجراءات الجديدة الخاصة بتأمين احتفالات رأس السنة، إضافة إلى محاربة مظاهر الجريمة بشتى تشعباتها في مهدها بشكل استباقي، حيث دعت تعليمات القائد الجهوي إلى ضرورة مباشرة حملات تمشيطية واسعة النطاق وتنقيط أكبر عدد من المشتبه بهم ومتابعة تحركاتهم بشكل لصيق، الشيء الذي جعل قائد سرية سطات يعطي تعليمات لنصب السدود القضائية أو ما يعرف بالباراجات عند العامة بمداخل جماعات الإقليم، إضافة إلى تعميم باراجات متنقلة غير ثابتة وتوجيه دوريات أخرى في حملات تمشيطية لتجفيف البؤر المحتمل احتوائها على المظاهر المشينة لتجفيفها من منابعها بشكل استباقي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق