سرقة حقيبة نسائية يدوية أمام إحدى المصحات الخاصة بزنقة المستشفيات

houcine Sabri25 فبراير 2024451 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سرقة حقيبة نسائية يدوية أمام إحدى المصحات الخاصة بزنقة المستشفيات

.

اخبار الشعب/ الحسين صبري

تعرضت زوجتي يوم السبت الماضي كانت برفقتي انا وامي المريضة بالسرطان لحالة سرقة من أمام إحدى المصحات الخاصة من طرف شخصين يمتطيان دراجة نارية ،وهما يسيران في الاتجاه المعاكس فاجئنا أثناء عبورنا الشارع بخطف حقيبتها مما تسبب في سقوطها ارضا وجرها مسافة قصيرة ، لاذا بالفرار لوجهة مجهولة مما خلف حالة رعب لدى زوجتي وامي المريضة وانا شخصيا الذي قمت بتسجيل مقطع فيديو مباشر على صفحة الفيسبوك الخاصة بالجريدة لم استوعب ما اقوله حتى رجعت الى منزلي،وبعد مرور مدة زمنية.

أجدد إعتذاري لكل جهة قمت بلومها او توجيه التقصير في أداء مهامها واتقدم بخالص الشكر للسلطات الأمنية أنفا التي بمجرد إخبارها بادرت بالإجراءات اللازمة وتتبع مراحل البحث وهذا ما عهده المواطن المغربي في رجال الأمن الوطني .

كما اعبر عن شكري للمصحة الخاصة التي قدمت يد العون لي شخصيا انا زوجتي وامي المريضة والتخفيف عنا لأننا عشنا لحظة الرعب التي لم اكن اتوقعها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق