سطات.. مصرع تلميذ نتيجة جرح غائر أصيب به خلال التراشق بالحجارة بين عدد من التلاميذ

MOSTAFA CHAAB16 أبريل 202394 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات.. مصرع تلميذ نتيجة جرح غائر أصيب به خلال التراشق بالحجارة بين عدد من التلاميذ

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر المحلية، شهد مركز سيدي محمد بن رحال قبيلة أولاد بوزيري نواحي سطات، استنفار عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية وجهوية سطات، ليلة الجمعة/السبت، بتعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية سطات وإشراف قائد السرية، بعد مقتل تلميذ نتيجة جرح غائر أصيب به خلال التراشق بالحجارة بين عدد من التلاميذ بالمركز، في ظروف لا تزال موضوع بحث تمهيدي من قبل الضابطة القضائية.

مصادر مطلعة أفادت بأن سوء تفاهم لأسباب مجهولة وقع بين مجموعة من التلاميذ عرفوا تبادلا للتراشق بالحجارة بعد مغادرتهم الثانوية التأهيلية البحتري، التي يتابعون بها دراستهم نواحي مدينة بسطات، ينحدر أغلبهم من دواري أولاد سعيد بن علي والصواكة منطقة مشرع بن عبو قيادة أولاد بوزيري.

وأوضحت المصادر ذاتها أن تلميذا يتابع دراسته بالثانوي التأهيلي أصيب بضربة حجارة خلفت جرحا خطيرا بجسمه، تطلب نقله إلى مركز خميس سيدي محمد بن رحال جنوب مدينة سطات، حيث تلقى بعض الإسعافات الأولية وغادر المكان ظنا بأن الجرح بسيط.

وأضافت المصادر نفسها بأن التلميذ المصاب لم يصمد قليلا حتى ساءت حاله، قبيل الإفطار بدقائق؛ وهو ما اضطر أحد أفراد عائلته إلى نقله عبر سيارة خاصة، في إطار تقديم المساعدة لشخص في خطر، نحو مستشفى سطات، حيث أحيل مباشرة على قسم العناية المركز، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بجرح خطير، في انتظار نتائج التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وأردفت المصادر بأن عناصر المركز القضائي بسرية سطات تمكنت من إيقاف 10 تلاميذ إلى حدود مساء اليوم، جرى وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية؛ من بينهم قاصران وضعا تحت المراقبة القضائية، حيث باشرت أفراد الدرك الملكي بالمركز القضائي، منذ فجر اليوم، الاستماع إلى الموقوفين في محاضر تمهيدية، مع إمكانية توسيع دائرة البحث لكل غاية مفيدة، قبل عرضهم على النيابة العامة باستئنافية سطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق