سطات .. مصرع سيدة على يد زوجها بحي ميمونة

Anass Elwardi26 سبتمبر 2022130 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات .. مصرع سيدة على يد زوجها بحي ميمونة

أخبار الشعب .. 

اهتزت مدينة سطات صباح اليوم الاثنين 26 شتنبر 2022 ، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة في مقتبل العمر على يد طليقها .
وحسب مصادر، فإن الضحية كانت بصدد فتح المكتبة التي تتولى تسييرها على مستوى حي ميمونة بالقرب من مقر الملقحة الإدارية الثالثة ، قبل أن تتفاجئ بطليقها الذي يشتغل كبائع متجول للسمك، وجه لها عدة طعنات غادرة بواسطة السلاح الأبيض، لتسقط مدرجة في دمائها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة وهي في طريقها إلى المستشفى.

وأضافت ذات المصادر، فقد انتقل إلى عين المكان عناصر الأمن بالدائرة الأمنية الثانية والشرطة العلمية والشرطة القضائية، والسلطة المحلية، وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم السهر على نقل الضحية إلى مستشفى الحسن الثاني بسطات ، ليتم وضع جتثها بمستودع الأموات ، كما تم إجراء معاينة وفتح بحث قضائي في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة المختصة، و القيام بحملة تمشيطية واسعة من أجل توقيف الجاني الذي فر الى وجهة مجهولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق