سنتان حبسا نافذا لزوجين بتعنيف محام داخل مكتبه بطنجة

Anass Elwardi7 يونيو 2023135 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سنتان حبسا نافذا لزوجين بتعنيف محام داخل مكتبه بطنجة

أخبار الشعب ..  تقرير هشام عزار و اعداد فاطمة أوراي

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، بإدانة زوجين متهمين بالاعتداء على محامي داخل مكتبه بالمدينة، وحكمت عليهما بسنتين حبسا نافذة، سنة لكل منهما.

وكانت مدينة طنجة قد عرفت واقعة غريبة، بعدما عثر أخيرا على زوجين كانا قد اختفيا في ظروف غامضة بمنطقة بدريوين بالقرب من جماعة اكزناية ضواحي المدينة، وأطلق ذويهم حملة على مواقع للتواصل للعثور عليهما، (عثر) عليهما في السجن بتهمة الاعتداء على محامٍ.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تم إيداع الزوج في سجن طنجة 1، بينما تم إيداع زوجته في سجن أصيلة، بعدما تمت إيحالتهما على النيابة العامة التي تابعتهما في حالة اعتقال، بتهمة الاعتداء على محامٍ.

وحول واقعة الاعتداء، أشارت المصادر، أن الزوجة صرحت أمام الضابطة القضائية، أنها توجهت مع زوجها إلى مكتب المحامي الذي مثلهما في قضية تعويض عن حادثة سير تعرضت لها ابنتها وتسبب لها في عاهة مستديمة سنة 2006، لكي تعبر وزوجها عن عدم رضاها عن التعويض المدني التي تلقوه في القضية.

وأفادت ذات المصادر أن تصريحات المعنية واتهامها للمحامي في شكوك حول قيمة التعويض أدت إلى غضبه، ليحاول طردها من مكتبه، لتقوم بالرد بدفعه عنها ليسقط أرضا ويصاب بجروح. ليجد المعنيان بعدها نفسيهما موقوفين بتهمة الاعتداء على المحامي، حيث تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، ثم قدما أمام أنظار النيابة العامة وأودعا السجن، فيما أسرتهما تبحث عنهما وتستجدي المساعدة على مواقع التواصل للعثور عليهما.

ومن جهته، اتهم المحامي الزوجين بتعريضه لاعتداء جسدي ونفسي داخل مكتبه دون سابق استفزاز، وقدم شهادة طبية حصل عليها تظهر حجم ما تعرض له من أضرار.

وكانت ابنة الزوجين قد وضعت شكاية للتبلبغ عن اختفاء والديها الغامض، واللذان لم يعودا لمنزلهما بمنطقة بدريوين بكزناية منذ يوم الاثنين الماضي، إذ غادرا البيت وتركا أطفالهم السبعة بالمنزل متجهين نحو مكتب المحامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق