^ شرطة برشيد تداهم شقة معدة للدعارة وتعتقل شخصا رفقة خليلته ^

أمين شعب28 يونيو 2020417 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
^ شرطة برشيد تداهم شقة معدة للدعارة وتعتقل شخصا رفقة خليلته ^

أخبار الشعب✓ سعيد بلفاطمي

” برشيد “

عرضت عناصر الشرطة العاملة بالدائرة الأمنية الأولى بمدينة برشيد، صبيحة يوم أمس السبت 27 يونيو 2020، على أنظار وكيل الملك لذى ابتدائية برشيد، شخصا رفقة خليلته للنظر في المنسوب إليهما والمتعلق بإعداد وكر للدعارة وممارسة الفساد .

وإستنادا لمصادر جريدة * أخبار الشعب * الإلكترونية، فإن مصالح الشرطة العاملة بالدائرة الأمنية الأولى، تلقت إخبارية من أحد المواطنين مفادها أن ساكنة إحدى العمارات بحي بن الشايب، تحاصر شخصا داخل شقة رفقة سيدة، لتنتقل عناصر الشرطة على الفور إلى عين المكان وتوقيف المعني بالأمر رفقة عشيقته، بعدما كان قد رفض فتح الباب والإمتثال لأوامر رجال الشرطة، ليتم تصفيدهما وإقتيادهما نحو مقر الدائرة الأمنية الأولى بمدينة برشيد .

وزادت نفس المصادر، بأن الموقوف يعد قريب صاحبة الشقة المتواجدة بالديار الأوربية، وبأنها كلفته بكراء الشقة لها، لكن هذا الأخير أصبح يستغلها في قضاء الليالي الحمراء، الشيء الذي جعل الساكنة تقدم عدة شكايات ضده، بحيث تم الترصد له وضبطه في حالة تلبس .

وأضافت ذات المصادر، بأنه تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لدى ابتدائية برشيد، إلى أن تم تقديمهما صبيحة يوم أمس السبت 27 يونيو 2020، على أنظار ممثل الحق العام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق