طنجة .. إيقاف مغربي مبحوث عنه دوليا متهم بالاختطاف في فرنسا

MOSTAFA CHAAB3 فبراير 2023136 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة .. إيقاف مغربي مبحوث عنه دوليا متهم بالاختطاف في فرنسا

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

يوم أمس الخميس 2 فبراير الجاري، تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للشرطة القضائية بمدينة طنجة، من إيقاف مواطن بلجيكي ينحدر من أصول مغربية.

وأفادت مجموعة من المصادر المطلعة، أن المشتبه فيه المغربي الموقوف يعد موضوع أمر دولي بالاعتقال، تم إلقاء القبض عليه وسط مدينة طنجة، حيث قامت عناصر الأمن بتنقيطه بقاعدة البيانات الدولية “الأنتربول”.

وأوضحت المصادر، أنه بعد عملية تنقيط الموقوف، تم التأكد من أنه مبحوث عنه دوليا بأمر صادر عن القضاء الفرنسي.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المشتبه فيه الصادر في حقه مذكرة بحث دولية، متهم بارتكابه لجرائم تتعلق بالاحتجاز والاختطاف في فرنسا.

وأوردت المصادر، أن المعني كان قد قضى تسع سنوات في السجن سابقا، وذلك على خلفية تهم ترتبط بقضايا السطو المسلح والاختطاف والاحتجاز.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوف المذكور لتدبير الحراسة النظرية، في انتظار أن يجري تسليمه لاحقا بعد أن يتم إشعار السلطات الفرنسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق