طنجة..ايقاف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات.

اخبار الشعب5 يونيو 2020235 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 5 يونيو 2020 - 7:49 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
طنجة..ايقاف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات.

 

اخبار الشعب/

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة بناء على معلومات دقيقة ، صباح يومه الجمعة، من شخصين يبلغان من العمر 35 و 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات.
و جرى المشتبه فيهم للاشتباه في تورطهم في قضايا إجرامية تتعلق بسرقة السيارات وتصريفها بعد تغيير معالمها الخارجية، حيث ضبط أحدهما متلبسا بقيادة سيارة صفائحها مزورة يجري حاليا إخضاعها لخبرة تقنية للكشف عن جميع الظروف الخاصة بحيازتها كما يشتبه في سرقتهما سيارتين خفيفتين باستخدام مفاتيح مزورة.
و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق