عناصر الدرك الملكي بأغرم نوكدال توقف مروجا المخدرات

اخبار الشعب1 يونيو 2020163 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2020 - 7:17 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
عناصر الدرك الملكي بأغرم نوكدال توقف مروجا المخدرات

 

اخبار الشعب/

تمكنت عناصر الدرك الملكي باغرم نوكدال التابعة لورزازات من شخص في عقده الخامس من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات يشتبه في استئناف نشاطه المحضور على مشارف مركز تيديلي متخدا من مكان صخري ويتميز بتضاريسه الواعرة ملجأ آمنا غير أن يقظة العناصر الدركية ساهمت في وضع حد لنشاطه وقد ضبط الموقوف متلبسا بكمية من المخدرات التي كانت معدة مسبقا للترويج .

كما أسفرت العملية أيضا على اثنين من المستهلكين الذين تزامن وجودهم مع التدخل الأمني الذي على إثره تم جحز دراجة نارية من الحجم الكبير وقد خلف هذا التدخل ارتياحا كبيرا لدى اوساط ساكنة تيديلي خصوصا دوار الصور الذي ينحذر منه .

وبعد اشعار النيابة العامة المختصة لدى ابتداىية ورزازات تم وضع المعنيين بالأمر جميعا في إنتظار عرضهما امام أنظار السيد وكيل الملك في المنسوب إليهما .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق