* غرق فتاة ذات 17 ربيعا بمياه شاطئ سيدي رحال يستنفر رجال حرمو *

أمين شعب1 يوليو 2020338 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
* غرق فتاة ذات 17 ربيعا بمياه شاطئ سيدي رحال يستنفر رجال حرمو *

أخبار الشعب✓ سعيد بلفاطمي

 

^ سيدي رحال ^

علمت جريدة أخبار الشعب الإلكترونية ، من مصادرها بأن فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، قضت غرقا بشاطئ سيدي رحال نهاية الأسبوع الماضي .

ووفق مصادر الجريدة، فإن الهالكة تنحدر من دوار حمان التابع نفوديا لبلدية السوالم بإقليم برشيد، كانت قد قصدت البحر يوم الأحد 28 يونيو 2020 لأجل الإستجمام، إلا أن مياه البحر جذبتها إلى الداخل .

وأضافت ذات المصادر، بأن الواقعة استنفرت مصالح الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي سيدي رحال الشاطئ، التي هرعت إلى عين المكان لفتح تحقيق في الواقعة، بعدما تم استخراج جثة الضحية من طرف مصالح الوقاية المدنية، وإرسالها على مثن سيارة نقل الأموات تابعة لبلدية سيدي رحال، صوب مشرحة الرحمة بمدينة الدار البيضاء، من أجل اخضاعها للتشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، لفائدة البحث القضائي الجاري تحت إشراف النيابة العامة لذى استئنافية سطات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق