فاجعة: مهاجر مغربي بإيطاليا يضع حدا لحياته تحت عجلات القطار

اخبار الشعب21 نوفمبر 2019347 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاجعة: مهاجر مغربي بإيطاليا يضع حدا لحياته تحت عجلات القطار

أخبار الشعب/عبد اللطيف الباز / إيطاليا

في حادث مأساوي ، أقدم مهاجر مغربي في عقده الثالث مقيم بإيطاليا على وضع حد لحياته بعدما قام برمي نفسه مباشرة تحت عجلات أحد  القطارات. بعد شجار عنيف مع زوجته في أحد المراكز التجارية بمدينة بولونيا، بجهة إيميليا رومانيا طوسكانا وسط إيطاليا.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة أخبار الشعب  ، فقد دخل المهاجر المغربي في شجار مع زوجته الإيطالية الجنسية داخل مركز تجاري فقام بطعنها بواسطة سلاح أبيض “سكين” من الحجم الكبير تسبب لها في جرح غائر،ليقوده اليأس الى رمي بنفسه تحت عجلات القطار.

وقال شهود عيان لمصدر جريدة أخبار الشعب المتواجد  بعين المكان  ، ان الهالك كان دائم النزاع  مع زوجته الايطالية وأكدت نفس المصادر على ان الخلافات المتكررة قد تكون هي السبب في إقدام الجاني على الانتحار بهذه الطريقة المؤلمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق