فاس .. توقيف عشرة أشخاص وذلك للاشتباه في ارتباطهم بقضايا الابتزاز والاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

CHIOUI Mohammed16 يناير 2023132 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2023 - 4:15 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
فاس .. توقيف عشرة أشخاص وذلك للاشتباه في ارتباطهم بقضايا الابتزاز والاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

الشعب .. متابعة محمد شيوي

ليلة أمس الأحد 15 يناير الجاري، أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس والمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،  عن 10 شخصا بمدينة فاس، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بقضايا الابتزاز والاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد تم المشتبه فيهم، في سياق العمليات الأمنية المكثفة والرامية لضبط وتوقيف جميع المتورطين في جرائم الابتزاز والحيازة والاتجار في المخدرات، حيث تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي بحي السعادة، بمعية تسعة مشتبه فيهم آخرين، والعثور بحوزتهم على كميات مهمة من مخدر الشيرا والمؤثرات العقلية كانت موجهة للترويج.
وقد تم إيداع جميع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق