فرقة مكافحة العصابات تتمكن من العثور على الطفلة المختفية في القنيطرة

otman sawaby23 سبتمبر 202211 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 10:57 صباحًا
otman sawaby
حوادث
فرقة مكافحة العصابات تتمكن من العثور على الطفلة المختفية في القنيطرة

الشعب

بعد ساعات من اختطافها من وحش آدمي بالقنيطرة، تم صباح اليوم الجمعة (23 شتنبر)، العثور على الطفلة المختطفة فاطمة الزهراء البالغة من العمر 4 سنوات.

وحسب مصادر محلية فإنه تم العثور على الطفلة “في حافلة للنقل الحضري في ساحة انزران مشيرا إلى أنها الآن تحت الرعاية الطبية.

وأثار اختفاء الطفلة “فاطمة الزهراء”، مساء أمس الخميس في منطقة العلامة في القنيطرة، حالة استنفار قصوى وسط المصالح الأمنية وأيضا سكان المنطقة.

وأفادت مصادر محلية بأن والد الطفلة فاطمة زهراء عقب اختفائها الغامض، تقدم بشكاية لدى مصالح الأمن في القنيطرة، التي باشرت

عمليات البحث والتحري.

وذكرت المصادر ذاتها أن الطفلة شوهدت أخر مرة في محل لبيع المواد الغدائية في الحي المذكور، وكانت بمعية إحدى صديقاتها، وفقا لما وثقته كاميرا مراقبة موجودة بمحل البقالة، والتي رصدت في نفس الوقت شخصا كان داخل المتجر، وهو المشتبه فيه.

وخرج العشرات من سكان المنطقة، بمعية عائلة الطفلة التي اختفت في ظروف غامضة، للبحث عن فاطمة الزهراء، وشرعوا في البحث في الغابة المجاورة للمنطقة، قبل أن يتم صباح اليوم العثور عليها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق