فلاش …. تنسيق أمني محكم يقود إلى اعتقال لص TMX من طرف أمن سيدي البرنوصي.

اخبار الشعب2 ديسمبر 2019296 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فلاش …. تنسيق أمني محكم يقود إلى اعتقال لص TMX من طرف أمن سيدي البرنوصي.

 

أخبار الشعب/مراد الجرموني

في إطار السعي الدائم لمكافحة الشبكات الإجرامية بتراب عمالة سيدي البرنوصي تمكنت مصالح الأمن وفي خضم التنسيق المحكم من اعتقال أخطر لص والذي اشتهر لذا ضحاياه بلص TMX ولكن يقظة العناصر الأمنية بكل من عين السبع وسيدي البرنوصي مكنت من اعتقاله عندما قدم أحد ضحاياه شكاية تتعلق بعملية سرقة هاتفه النقال من النوعية الباهظة التمن زيادة على مبلغ مالي إضافة إلى إقدام الجاني على تعريض الضحية للعنف الجسدي على مستوى الوجه بأداة حادة. وقد جاء إعتقال الجاني الذي يبلغ من العمر 25 سنة والذي يقطن بمنطقة الألفة بعد عملية تتبع قامت بها مصالح الأمن بعين السبع و سيدي البرنوصي وقد قام باقتراف عدد من السرقات بواسطة دراجته النارية بعدد من المناطق بمدينة الدار البيضاء ليقع في كمين عناصر أمن سيدي البرنوصي حيت تم اقتياده إلى مقر الدائرة 37 قصد فتح تحقيق في النازلة ومن ثم تحويله لمصالح الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث حول ملابسات وظروف اقترافه لهاته السرقات الخطيرة. وفي استكمال لحملاتها الأمنية تمكنت عناصر الدائرة الأمنية القدس وتحت إشراف مباشر من السيد رئيس المنطقة الأمنية سيدي البرنوصي من اجتتات بؤر الجريمة بعدد من النقاط السوداء خاصة أماكن ترويج مادتي الكحول والمخدرات حيت تم اعتقال عدد من المشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية قصد تقديمهم على أنظار العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق