قتل مسنا حاول اغتصابه جنايات طنجة تدين الجاني بسنة واحدة سجنا

أخبار الشعب27 ديسمبر 202263 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 - 9:29 مساءً
أخبار الشعب
حوادث
قتل مسنا حاول اغتصابه جنايات طنجة تدين الجاني بسنة واحدة سجنا

 

اخبار الشعب /تقرير هشام عزار:

أدانت جنايات طنجة عشية اليوم الثلاثاء، الشاب القاصر بطل القضية التي أثارت الجدل بمدينة طنجة أكتوبر الماضي، بعدما وجه طعنة قاتلة لستيني، ادعى أنه حاول الاعتداء عليه.

وقضت في حق الشاب البالغ من العمر 16 سنة، (بسنة واحدة سجنا نافذة)، آخذة بعين الاعتبار ظروف التخفيف والأدلة الماثلة أمامها.

وفي تفاصيل الملف، كانت منطقة مسنانة بطنجة قد اهتزت بحر شهر أكتوبر المنصرم، على وقع مصرع شخص ستيني متأثرا بإصابات بليغة تلقاها على مستوى البطن بواسطة سلاح أبيض من قبل قاصر.

وحسب تصريحات أقارب وأصدقاء المشتبه فيه القاصر، فإنه تصرف دفاعاً عن النفس، حيث توجه بمحض إرادته إلى الدائرة الأمنية عقب ارتكابه هذه الجريمة، مدعيا أن الضحية قام باستدراجه إلى منزله بنية اغتصابه غير أنه قاومه ووجه إليه طعنات قاتلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق