كسيدة خايبة بالمحمدية .. وفاة 3 اشخاص بعد اصطدام سيارة بجدار محول كهربائي

أخبار الشعب11 ديسمبر 2019251 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 4:42 مساءً
أخبار الشعب
حوادث
كسيدة خايبة بالمحمدية .. وفاة 3 اشخاص بعد اصطدام سيارة بجدار محول كهربائي

تسبب ارتطام سيارة خصوصية مسجلة بعمالة مع حائط محول كهربائي تابع لإحدى الشركات، حوالي الساعة الثانية من فجر اليوم الأربعاء، في وفاة ثلاثة ركاب في الحين وإصابة رابع بجروح طفيفة، وذلك على مستوى شركة الخشب بالطريق الفاصلة بين مركز عين حرودة ومنطقة العرجة بالمحمدية .
قوة الصدمة مع حائط المحول الكهربائي تسببت في حصار جثة السائق بين حطام السيارة ،مما دفع بعناصر الوقاية المدنية إلى بدل مجهودات مضنية لمدة طويلة من أجل إخراجها باستعمال منشار كهربائي، وذلك بحضور مجموعة من عناصر الدرك الملكي بعين حرودة ، وشوهد كذلك قائد مركز الدرك الملكي وهو يتابع مجريات الأحداث.
أسباب الحاذثة تبقى لحد الساعة مجهولة، في انتظار نتائح التحقيق التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، لكن من المرجح أن تكون السرعة المفرطة واحدة من بين الأسباب بما أن السيارة زاغت عن الطريق قبل أن تصطدم مع الجدار وتحدث به فجوة كبيرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق