مجموعة من الفيديوهات تفضح كذب وبهتان من تلاعبت بمشاعر المغاربة

اخبار الشعب21 نوفمبر 2019194 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 3:08 صباحًا
اخبار الشعب
حوادثمجتمع
مجموعة من الفيديوهات تفضح كذب وبهتان من تلاعبت بمشاعر المغاربة

 

الشعب/

بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) صدق الله العظيم ( الآية ٦ من سورة الحجرات)

بعد أن إستطاعت أن تتلاعب بمشاعر المغاربة، وتدعي أنها تعرضت لحادثة دفع وسحل ومحاولة إخراجها بالقوّة من عربة الترام، بسبب عدم توفرها على تذكرة، و أنها إمرأة مقعدة لا تقوى على الحركة، ظهرت مجموعة من الفيديوهات تفضح نصبها وإبتزازها لأصحاب العربات والسيارات الخاصة والعامة بشوارع العاصمة الرباط.

السيدة تحولت في الأونة الأخيرة إلى أكبر نصابة ومبتزة بعاصمة المملكة، وأمام أعين السلطات التي لم تحرك ساكنا إلى حدود اليوم.

وشريط الفيديو المنشر على مواقع التواصل الاجتماعي يفضح بالملموس هذه السيدة التي تعبث بشوارع الرباط وسلا وتمارة وتوقع ضحايا بشكل يومي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق