مراكش،، جريــمة قـتل تهز منطقة سيدي بوعتمان

MOSTAFA CHAAB13 مايو 2023235 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش،، جريــمة قـتل تهز منطقة سيدي بوعتمان

 

أخبار الشعب /عبد الرزاق توجاني:

إهتزة جماعة سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة، ودالك يومه السبت 13 ماي الجاري، على جريمة قتل بشعة راحة ضحيتها 3 أشخاص.

ووفق المعطيات المتوفرة لجريدة ( أخبار الشعب) فإن الامر يتعلق بجثة ميكانيكي تم العثور عليها داخل ورشة عمله بمركز سيدي بوعثمان، وجثتي شخصين آخرين تم العثور عليهما داخل (كراج) بحي “معطى الله”.

وحسب المعطيات ذاتها، فمن المرجح أن يكون الجاني أقدم على قتل اثنين من الضحايا قبل ثلاثة أيام، يتعلق الأمر بكهربائي سيارات و” طولوري” وأخفى جثتيهما بإحدى الورشات، بعدما كانا قد اختفيا عن الأنظار منذ أيام، فيما قام بقتل الشخص الثالث صباح اليوم.

واستنادا للمعطيات نفسها، فإن المشتبه فيه، الذي يشتغل ميكانيكيا بدوره، قد سلم نفسه على الفور إلى عناصر الدرك الملكي لسيدي بوعثمان.

وقد جرى، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، نقل جثث الضحايا الثلاث إلى مستودع الجثامين في مراكش من أجل التشريح، فيما باشرت المصالح المختصة تحقيقاتها في هذه الجريمة الشنعاء التي هزت المنطقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق