مراكش .. الأمن الوطني يطيح بـ 5 أفراد بتهمة ترويج المخدرات والخمور

Anass Elwardi1 فبراير 2023114 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. الأمن الوطني يطيح بـ 5 أفراد بتهمة ترويج المخدرات والخمور

أخبار الشعب .. متابعة عبد الرزاق توجاني

تمكنت عناصر فرقة فرقة محاربة العصابات بمدينة مراكش بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية للأمن الوطني، مساء يوم الثلاثاء 31 يناير، من توقيف ثلاثة أشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، و شخصين مبحوث عنهما على الصعيد الوطني واحد من أجل ترويج المخدرات والثاني من أجل ترويج الخمور بدون ترخيص.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيهم، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من حجز 140 قنينة “ليتر” من مسكر الحياة إضافية من المشروبات الكحولية، علاوة على سيارة CLIOK ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي,

وقد تم إيداع المشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق