مراكش… الأمن يوقف شخص مبحوث عنه، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

MOSTAFA CHAAB25 مايو 2023317 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش… الأمن يوقف شخص مبحوث عنه، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

أخبار الشعب ..  عبد الرزاق توجاني

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الخميس 25 ماي الجاري، من توقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالمنطقة القروية “الأوداية”، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل ورشة يستغلها عن حجز 500 لترا من مسكر ماء الحياة و4000 لترا من المواد الأولية المخمرة التي تدخل في إعداده، علاوة على حجز مجموعة من الأواني التي تستعمل في تقطير هذه المشروبات الكحولية.
وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الدرك الملكي والشرطة القضائية بمدن مراكش وشيشاوة ومكناس.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق