مراكش .. تمثيل سائق التاكسي المتورط في فضيحة المطار أمام المحكمة

Anass Elwardi6 يناير 202398 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. تمثيل سائق التاكسي المتورط في فضيحة المطار أمام المحكمة

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الاعلامية المحلية، أنه من المترقب أن يمثل يومه الجمعة 06 يناير الجاري، أمام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير، المتابع على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على سائح بريطاني.

وكانت النيابة العامة بمراكش ، قررت متابعة سائق سيارة الاجرة المتورط في فضيحة المطار التي كشف عنها مقطع فيديو ليوتوبر بريطاني بتهم تشمل اهانة الضابطة القضائية، والادلاء باقوال كاذبة، والابتزاز والنصب.

وكانت مصالح الامن بمراكش قد اوقفت السائق يومه الاربعاء بعد قرابة الاسبوع من تفجر الفضيحة، وبعد سحب رخصة الثقة الخاصة به بشكل نهائي، وذلك بعدما تبين ان اقواله السابقة كاذبة، عقب مقارنتها بالفيديو الكامل الذي توصلت به مصالح الامن من السائح البريطاني.

وأثار السائق ضجة كبيرة، بعدما أقدم على نقل سائح بريطاني من مطار المنارة صوب وسط المدينة بملغ خيالي، بلغ 350  درهما بدل 70 درهما المنصوص عليها في التسعيرة الرسمية، ثم تمادى في سلوكاته بعدما تسلم مبلغ 400 درهم من السائح وحاول التحايل عليه من جديد وعدم إرجاع 50 درهم له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق