مراكش/توقيف عون سلطة بسبب احتلال الملك العمومي بساحة جامع الفنا

Elmorjani Mehdi23 فبراير 2024140 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش/توقيف عون سلطة بسبب احتلال الملك العمومي بساحة جامع الفنا

أخبار الشعب/نعيمة طالب

 

 

 

قامت السلطات الولائية بجهة مراكش أسفي بأمر من السيد الوالي شوراق فريد بتوقيف عون سلطة ،رتبة مقدم بساحة جامع الفناء وما يحيط،حيث أن احتلال الملك العمومي بالساحة المذكورة أصبح ملحوظا،مع التغاضي عنه من قبل السلطة المحلية، ما تسبب في غضبة السيد الوالي لجهة مراكش أسفي شوراق فريد من عون السلطة المكلف بساحة جامع الفنا،والى جانب ذلك فإن المصادر التي اوردت ان السلطات الولائية توصلت بعمليات تفيد ارتكاب عون السلطة(المقدم) لأخطاءخطيرة خلال ممارسة المهام المنوطة به ،وقد صدر ضمن تقارير اخبارية سابقة تتعلق بهذه الاختلالات،كذا نوع من الفوضى التي تعيشها ساحة جامع الفنا بمراكش وما يحيط بها بخصوص ظاهرة احتلال الملك العمومي،مما تسبب في غضبة السيد الوالي شوراق وأمر باعطاء تعليمات صارمة من أجل تحرير الملك العمومي بمختلف مناطق وأحياء بساحة جامع الفناء ومحيطها..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق