مراكش ..حريق مهول بإحدى الشقق السكنية بحي الفضل – منطقة الإزدهار

MOSTAFA CHAAB6 يناير 2023185 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش ..حريق مهول بإحدى الشقق السكنية بحي الفضل – منطقة الإزدهار

أخبار الشعب .. محمد شيوي

مساء يومه الخميس 05 يناير الجاري، اهتزت ساكنة حي الفضل بمنطقة الإزدهار بمراكش، على وقع اندلاع حريق مهول باحدى الشقق السكنية.

وحسب مصادرنا المحلية،  فالحريق شب بإحدى الشقق السكنية بحي الفضل، دون وقوع ضحايا.
ووعند اخطارها بالخبر، سارعت عناصر الوقاية المدنية لمكان وقوع الحادث، لإخماد الحريق حيث تم إنقاذ أفراد المنزل وإخماد الحريق الذي كاد أن يتسبب في كارثة حقيقية وفق مصادرالمحلية.

ورجحت المصادر ذاتها، أن يكون شاحن الهاتف “شارجور” السبب في اندلاع حريق بالشقة السكنية، حيث تمكن رجال المطافئ من إخماد النيران في الوقت المناسب.
وتسبب الحريق في خسائر مادية، كبيرة أتت على أثاث المنزل بأكمله، فيما لم تقع خسائر في الأرواح، حيث هرع سكان العمارة السكنية لتقديم المساعدة حتى لا تنتشر النيران إلى باقي الشقق المجاورة، وهو ما حد من حجم الكارثة.

وقد حلت الى عين المكان السلطات المحلية التابعة لملحقة رياض السلام ، مرفوقة بعناصر الدائرة الامنية 16، ورجال الاطفاء الذين تمكنوا من اخماد الحريق ، فيما تم فتح تحقيق للوقوف على أسباب وملاباسات الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق