مراكش..طريق الموت تحصد الارواح

اخبار الشعب24 أكتوبر 2019251 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش..طريق الموت تحصد الارواح

 

اخبار الشعب /

 

مساء هذا اليوم وفي الطريق الوطنية بين مراكش وورزازات لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب عشرة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة اثر انقلاب سيارة (لاندروڤير) بمنطقة تيزي تيشكا المعروفة بمنعرجاتها الخطيرة .
وحسب إفادة مصادر مطلعة، فإن السيارة كانت تقل مجموعة من مرتادي السوق الأسبوعي بجماعة زرقطن بإقليم الحوز. غير أنها انقلبت بإحدى المنعرجات وسقطت في منحدر عميق مما أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص على الفور، فيما أصيب عشرة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها الى مستعجلات مستشفى الرازي بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.
وقد انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث تم نقل جثت الضحايا الى مستودع الأموات وفتح تحقيق حول ظروف وملابسات حادث انقلاب السيارة (لاندروفير) التي تستعمل لنقل المواطنين في المناطق الجبلية الوعرة بالإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق