مراكش.. درون تخلق لنجل زيدان بعض المشاكل لدى مغادرته مطار المدينة

CHIOUI Mohammed28 ديسمبر 202248 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 5:03 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
مراكش.. درون تخلق لنجل زيدان بعض المشاكل لدى مغادرته مطار المدينة

الشعب.. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر المحلية بمراكش، ان يومه الثلاثاء 27 دجنبر الجاري، واجه نجل الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان وعائلته ، بعض المشاكل لدى مغادرتهم المدينة، وذلك قبيل ساعات قليل من موعد اقلاع طائرتهم من مطار المنارة.

وتضيف المصادر، أن المصالح المكلفة بالمراقبة بمطار المنارة، رصدت وجود طائرة درون وسط امتعة احد افراد أسرة زيدان، قبل ان يتم اكتشاف ادخالها للمغرب والعمل دون اي ترخيص ، ما استدعى مباشرة اجراءات خاصة بشأن الواقعة، فيما قوبل الاجراء باستياء واحتجاج افراد اسرة العريس “إنزو” الذي اكد بانها استعملت فقط لالتقاط مشاهد جوية لحفل زفافه، وليس لشيء آخر.

وكان نجل نجم كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، قد اقام حفل زفافه في مراكش الاسبوع المنصرم ونشر صورا تجمعه مع عروسه الفنزويلية “كارين غونسالفيس” في حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام” الذي يتابعه أكثر من 1.3 مليون شخص، وهما بثياب الزفاف في حديقة، فيما كشفت مصادر أن الحفل كان صغيرا وحضره فقط الأقارب والأصدقاء المقربون.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق