مراكش. هذه تفاصيل الاعتداء على شرطي وسط الشارع العالم من طرف قياد متدربين،

MOSTAFA CHAAB10 يونيو 2023156 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش. هذه تفاصيل الاعتداء على شرطي وسط الشارع العالم من طرف قياد متدربين،

أخبار الشعب.. عبد الرزاق توجاني

على إثر تعرض يوم أمس الجمعة، شرطي للاعتداء الجسدي واللفظي وسط الشارع العام.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن شخصين أحدهما كان في حالة غير طبيعية، كانا على متن سيارة، وتوقفا عند إشارة مرور، ودخلا في مشادة كلامية مع سائق السيارة، ليتطور الأمر إلى عراك بالأيدي.

وأوضحت المصادر نفسها فإن الشرطي لاحظ الأمر وحاول التدخل لفظ النزاع، قبل أن يتعرض للاعتداء اللفظي والجسدي أثناء مشاجرة الشخصين المذكورين، ما أسفر عن إصابته.

هذا وقد تم إبلاغ وحدة الأمن بالحادث والسلطات المحلية التي انتقلت إلى عين المكان حيث تم توقيف الشخصين المتورطين في الاعتداء على الشرطي ونقلهما إلى مركز الشرطة. في حين نقل الشرطي المصاب إلى قسم الطوارئ بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس في مراكش لتلقي العلاج الضروري.

و في إطار متابعتنا للحادث كشفت مصادر موثوقة لجريدة (أخبار الشعب) أن ثلاثة قياد متدربين كانوا على متن سيارة قادمة من تمارة، حلوا بمدينة مراكش لقضاء عطلة نهاية الأسبوع،

وحسب مصادر داتها فإن المعنيين بالأمر دخلوا في شنٱن مع سائق السيارة، ولدى توقفهم في الإشارة الضوئية تصاعدت حدة الشجار ،وتطور إلى تشابك بالأيدي، ما أثار انتباه أحد العناصر الأمنية، وحينما حاول التدخل لإنهاء الخلاف بين الطرفين تعرض لالتواء في كاحله، وهو ما سارع إلى انتقال باقي العناصر الأمنية إلى عين المكان بعد إشعارهم بالحادث.

وأضافت مصادرنا أنه فور حضور رئيس المنطقة الأمنية جيليز وعناصر الدائرة الأمنية 16 و فرقة الدراجين، تم اقتياد القياد المتدربين الثلاثة إلى مقر الدائرة الأمنية 16 لتحرير محضر في الواقعة، فيما تم نقل سائق السيارة الذي تعرض لإصابة في عنقه بعد اشتباكه مع القياد المتدربين، والشرطي المصاب في كاحله على متن سيارة إسعاف إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش لتلقي الاسعافات الضرورية فيما تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق