مكناس .. الأمن الوطني يتمكن من توقيف عشريني للاشتباه بتورطه في إضرام النار عمدا في سيارات خاصة

Anass Elwardi5 سبتمبر 2022139 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مكناس .. الأمن الوطني يتمكن من توقيف عشريني للاشتباه بتورطه في إضرام النار عمدا في سيارات خاصة

أخبار الشعب .. متابعة

صباح اليوم الاثنين 5 شتنبر الجاري، أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس، شخصا يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في إضرام النار عمدا في سيارات خاصة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وحسب بعض المصادر، قد كانت المصالح الأمنية بمدينة مكناس قد فتحت بحثا قضائيا نهاية الأسبوع، على خلفية نشوب حريق في سيارتين مستوقفتين بالشارع العام بوسط المدينة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه متلبسا بمحاولة ارتكاب نفس الأفعال الإجرامية استهدفت أربع سيارات أخرى صباح اليوم.

المصادر ذاتها أفادت أنه تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق