مكناس .. فرقة مكافحة العصابات تتمكن من توقيف 3 أشخاص من بينهم سيدة وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

MOSTAFA CHAAB25 سبتمبر 2023129 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مكناس .. فرقة مكافحة العصابات تتمكن من توقيف 3 أشخاص من بينهم سيدة وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية
أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي
زوال اليوم الأحد 24 شتنبر الجاري، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم سيدة وزوجها تتراوح أعمارهم ما بين 30 و47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد جرى توقيف المشتبه فيها الأولى على مستوى محطة القطار بمدينة مكناس، مباشرة بعد وصولها على متن قطار كان قادما من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم العثور بحوزتها على 1231 قرص طبي مخدر من نوع إكستازي و600 قرص طبي مخدر من نوع ريفوتريل، بالإضافة إلى مبلغ مالي.
ومواصلة لإجراءات البحث، قادت عملية أمنية إلى توقيف شريكيها الثاني والثالث بإحدى المنازل بالمدينة القديمة بمكناس، واللذين كانت هذه الشحنة من المؤثرات العقلية موجهة إليهما قصد الترويج، حيث تم العثور بحوزتهما على كيلوغرام من مخدر الشيرا وأربعة كلاب شرسة، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الاجرامي.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق