وادي زم .. الأمن الوطني يوقف شخصان بتهمة انتحال صفة شرطي

MOSTAFA CHAAB8 يناير 2023135 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وادي زم .. الأمن الوطني يوقف شخصان بتهمة انتحال صفة شرطي

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

مساء اليوم السبت 7 يناير الجاري، استطاعت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بمدينة واد زم، أن توقف شخصان، أحدهما مقدم شرطة، يُشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالابتزاز وانتحال صفة ينظمها القانون.

وكانت عناصر أمن قد أوقفت المشتبه فيه الرئيسي بناء على شكايات تقدم بها ثلاثة ضحايا، يتهمونه بانتحال صفة شرطي وتعريضهم للإبتزاز، بدعوى الإمتناع عن اخضاع محلاتهم التجارية وسياراتهم الشخصية لإجراءات المراقبة.

هذا، ومكنت الأبحاث المتواصلة في ذات القضية من توقيف مقدم شرطة يعمل بمدينة واد زم، وذلك للاشتباه في تورطه في المشاركة في هذه الأفعال الإجرامية بعد قام بتسليم بعض لوازم وظيفته للمشتبه فيه الرئيسي.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق