5 قتلى في حادثة سير مروعة ضواحي برشيد

Elmorjani Mehdi4 مارس 2024196 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
5 قتلى في حادثة سير مروعة ضواحي برشيد

أخبار الشعب/بلفلاح

 

 

لقي 5 اشخاص حتفهم فيما أصيب 10 اخرين بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة حادثة سير خطيرة وقعت زوال اليوم الاحد 3 مارس 2024 ، بين سيارة نفعية فلاحية من نوع بيكوب وسيارة أخرى على الطريق الرابطة بين جماعة لغنيميين و مدينة برشيد.

وأفادت مصادرنا الى ان الضحايا كانوا عائدين من حفل زفاف على متن سيارة “بيكوب”، قبل أن تصطدم الأخيرة مع سيارة أخرى و تقع الفاجعة.

الحادث خلف كحصيلة أولية 15 ضحية ، خمسة وفيات و الباقي أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة تم نقلهم صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي ببرشيد فيم تم نقل جثث الموتى صوب مستودع الأموات بسطات.

وفور علمها بالخبر حلت عناصر الدرك الملكي و السلطات المحلية، بعين المكان، لمعاينة الواقعة قبل نقل الموتى و المصابين صوب المستشفى، فيما تم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق